الاثنين، 26 يناير، 2015

منى عراقي تسجل حلقة جديدة للرد على المطالبين بمحاكمتها


قالت منى عراقي، مقدمة برنامج "المستخبي"، على شاشة "القاهرة والناس"، في تصريح للإعلام المصري، اليوم الاثنين، إنها سجلت حلقة خاصة من البرنامج، للرد على المطالبين بمحاكمتها، وكل الاتهامات التي وجهت لها ولفريق عملها، عقب براءة متهمي قضية باب البحر، مؤكدة أن الحلقة ستعرض قريبا لكشف جميع كواليس حلقات باب البحر.

عادت عراقي او "صحفية الحمام" كما صار يلقبها رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجددا للظهور على شاشة "القاهرة والناس" في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامجها.

جدير بالذكر أن فريق عمل برنامج "المستخبي" فاجأ الجميع، منذ أسابيع، بحلقة حول إنتقال مرض السيدا، حيت قاموا بالتصويره داخل حمام شعبي في منطقة باب البحر، وقالت عراقي، خلال الحلقة، إن هناك مجموعة من مثليي الجنس يرتادون الحمام، وقادت الشرطة إلى الحمام للقبض على مرتاديه، في الوقت الذي انتشرت لها صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهى تصور المتهمين في أثناء القبض عليهم.

وقضت محكمة جنح الأزبكية المنعقدة ببراءة جميع المتهمين في قضية "حمام باب البحر"، الشيئ الذي دفع المصريين للمطالبة بمحاكمة منى عراقي بسبب ما خلفته الحلقة من أضرار كبيرة على المعتقلين بعد إتهامهم بالفجور. 
إلى الأعلى