الخميس، 25 ديسمبر، 2014

هذه هي التهم التي وجهت لمعتقلي قضية "حمام باب البحر" بمصر



حسب نص أمر إحالة 26 متهما في قضية "حمام باب البحر"، والتي تم تأجيلها لجلسة 4 يناير المقبل، لسماع شهادة الطب الشرعي.
5 اتهامات شملها أمر الإحالة للمتهمين، حيث تم توزيع التهم عليهم ما بين فتح وإدارة محل للفجور، المعاونة في إدارة محل للفجور، التحريض وتسهيل الفجور، الدعوة إلى ممارسة الفجور عن طريق الإعلان عبر شبكة الإنترنت، ممارسة فعل فاضح مخل بالحياء علانية بأن مارسوا الفجور في محل عام مطروق للكافة.

كان أمر الإحالة قد تضمن للمتهم الأول صاحب الحمام، تهمة فتح وإدارة محل للفجور، وهو الحانوت المسمى "باب البحر"، وتضمن للمتهمين من الثانى حتى الخامس تهمة "المعاونة فى إدارة محل للفجور "الحمام".
كما وجه للمتهمين من الأول حتى الخامس تهم التحريض وتسهيل فجور المتهمين، كما وجه للمتهمين من السادس حتى المتهم الحادى عشر تهمة استغلال فجور المتهمين وتقديم مكان يدار للفجور، سهلوا وقبلوا أشخاص يرتكبون عادة الفجور.

وقد أدانت النيابة المتهم الرابع ووجهت إليه "الدعوة إلى ممارسة الفجور عن طريق الإعلان عبر شبكة الإنترنت"، ووجهت للمتهمين من السادس حتى الحادى عشر  تهم "الاعتياد على ممارسة الفجور، وممارسة فعل فاضح مخل بالحياء بأن مارسوا الفجور فى محل عام مطروق للكافة" وهذا على النحو المبين بالتحقيقات.

ووجهت للمتهمين من الثانى عشر حتى المتهم السادس والعشرين تهمة "القيام بفعل فاضح مخل بالحياء علانية"، وذلك حسب ما ورد بأمر الإحالة.
إلى الأعلى