الأربعاء، 4 ديسمبر، 2013

أصوات تطلق حملة إحتجاجية بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان ... شارك أنت أيضا



بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الإنسان والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، تعتزم أصوات إطلاق حملة إلكترونية احتجاجية تحت شعار "إنسان بلا حقوق في اليوم العالمي لحقوق الإنسان". وذلك احتجاجا على الوضع المزري الذي تعيشه الاقليات الجنسية بوطننا العربي ولتذكير المجتمع والقانون بمطالبنا المعلقة والمتمثلة أساسا بإلغاء تجريم المثلية وتأمين الحماية لهذه الفئة داخل المجتمع. (للمزيد من المعلومات حول الحملة اقرأ بيان الحملة في العدد الأخير من مجلة أصوات)

وستتمثل الحملة الالكترونية في نشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي قمنا بتحضيرها وأخرى ستصل إلينا من مثليين من مختلف المدن المغربية والدول العربية ونشطاء حقوقيين عرب, تحمل جميعها رسائل تسامح للمجتمع, وتنقل صور المعانات والظروف القاسية التي تعيشها الأقليات الجنسية. وسنقوم بنشر كل مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتوب مع هاشتاج #إنسان_بلا_حقوق أو هاشتاج  #Humans_Without_Rights

إحتج بطريقتك ... شارك معنا في الحملة من الأن!

 
شارك ايضا في تغيير وضع مثليي الجنس في بلدك ومحيطك وضم صوتك لأصواتنا عبر المشاركة في الحملة.

كيف تشارك؟

 
إحتج بطريقتك! (بدون الكشف عن هويتك) سجل مقطع فيديو تحدث فيه عن الهموفوبيا في حياتك, عن معاناتك كمثلي(ة)... عن مطالبك وأحلامك وما رسالتك لمجتمعك... قل ما تريد.

اذ لم يكن في إمكانك تسجيل مقطع فيديوا فيمكن أن تشارك بتسجيل صوتي, سجل رسالة صوتية عبر هاتفك أو حتى إلتقط صورة وأكتب على لافتتك رسالتك الإحتجاجية, أو اي شكل تعبيري أخر يناسبك.

أرسل لنا مشاركتك إبتداءا من الأن على بريدنا الالكتروني:

 aswatmag@gmail.com
 أو عبر رسالة على صفحتنا بالفيس بوك:
 www.facebook.com/magazine.aswat
 وستتكلف أصوات بنشر رسالتك والترويج لها
 
للأقليات الجنسية صوت يجب أن يُسمع ... فأين صوتك؟

إلى الأعلى