الخميس، 24 أكتوبر، 2013

بريتني سبيرز: مثليّ الجنس أشخاص "رائعين ومرحين"... ولا أعتمد إستغلالهم إعلاميا


"بريتني" صاحبة أغنية "Work Bitch" التي تحظى بشعبية واسعة داخل مجتمع المثليين، أكدت في حوار لصالح إذاعة "99.7 NOW FM" أنها لا تتعمد استغلال المثليين إعلامياً كما اتهمها البعض، لكنها فعلياً تتأثر بهم وتسعد عندما تجد أعمالها تؤثر فيهم ويحبونها.
وعن مدى تأثرها بالمثليين جنسياً، أجابت سبيرز بما أوحى بأن التأثير محدود قد لا يتعد أن فريق التجميل الخاص بها أغلبه من المثليين جنسياً، إذ قالت:" الكثير من الفريق الخاص بتصفيف شعري والاهتمام بجمالي من المثليين جنسياً، ونظراً لقربهم مني فأنا أذهب كثيراً للتنزه معهم ولتمضية أوقات فراغ"، علماً بأن سبيرز قد وصفت المثليين جنسياً في حديثها بأنهم "أشخاص رائعين ومرحين".
ورغم أن موقع "slate"قد اعتبر في تقريره الصحافي عن علاقة بريتني سبيرز بمجتمع المثليين جنسياً، أن وصف بريتني للمثليين كان نمطياً نوعاً ما، وكان ليكون أكثر تأثيراً إذا وصفتهم " بالمبدعين والخلوقين"، إلا أن الموقع في المقابل قد صنف وصف "رائعين ومرحين" بأنه ليس سيئاً ويأتي في إطار المجاملة المهذبة.
الجدير بالذكر أن عدداً من المثليين قد أنشئوا مدونات من بينها "أصوات المثليين"، لانتقاد ما اسموه "استغلال المثليين جنسياً"، وهو ما فسروه باستغلال بعض الفنانين للمثليين وقضايا المثلية الجنسية من أجل الترويج لأنفسهم.

إلى الأعلى