السبت، 7 سبتمبر، 2013

راهاب المثلية الجنسية و المثليات






أية سامي
تعريف رهاب المثلية الجنسية هي أن يخاف أو يحتقر شخص ما المثلية و/أو المثليين/ات. إذا فالمصاب بهذا الرهاب لا يحب المثلية أو أي شخص مثلي .. أو هكذا نعتقد. 

نسبة مشاهدة الأفلام الجنسية (بورن) التي تحتوي على ممارسة جنسية بين فتيات/نساء مثليات من قبل رجال مغايريين (منهم المصابين برهاب الجنسية المثلية) عالية. وحين سئل على موقع ياهو “لماذا يحب الرجال المغايرون مشاهدة أفلام مثلية جنسية نسائية؟” جاءت الردود بأن هناك من الرجال المغايرين من لا يحب أجساد الرجال وهذا هو السبب وراء أنهم يفضلون الأفلام الجنسية من هذا النوع. وهناك من قال أن الرجال يحبون أجساد النساء ويحبون رؤية النساء في أوضاع جنسية فتخيل أنك تشاهد ليس جسد واحد ولكن جسدين في أوضاع مثيرة! وهناك من قال أن أكثر خيالته جموحا يكون فيها مع أكثر من امرأة في نفس الوقت ولذلك فمشاهدة مثل هذا المحتوى يثيرهم بشكل كبير. 

مهما كانت الإجابة فالسؤال هنا هو: أليست الـ”ليزبيان” مثلية؟ أعرف أن الكلمتين مترادفتين ولكن يبدو أن البعض يغفلون هذا الجزء. الفعل الجنسي بين امرأتين هو فعل جنس مثلي فلماذا تشاهده إن كنت تجد فعل الجنس المثلي بين رجلين مقزز؟ أهذا لأنك أنت لا تنجذب إلى الرجال؟ حسنًا هناك من ينجذب وليس من حقك أن تعرف هؤلاء على أنهم “شواذ” وإلا فمشاهدتك أو حلمك بممارسة جنسية بين امرأتين “شاذة”. 


إلى الأعلى