الثلاثاء، 23 أبريل، 2013

وفاء الكلاني على صفحتها بالفيس بوك : أنا مع زواج المثليين في البلدان العربية!

اخترق مجهولون اليوم الحساب الخاص بالإعلامية وفاء الكيلاني على موقع التواصل الاجتماعية فيس بوك، ونشرو على لسانها مجموعة من المنشورات، ومن أكثر العبارات التي اثارة تعجب و انزعاج معجبي الإعلامية المصرية عبارة أشير فيها إلى أنها مع زواج المثليين، وتقول العبارة: "إيه رأيكم في زواج المثليين في البلدان العربية.. أنا عن نفسي مع هذه الفكرة زي ما يقول المثل كله ينام ع الحيطة اللي تريحه".
لكن بعد عدة دقائق خرجت الإعلامية عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك" مؤكدة أن حسابها تم اختراقه من مجهولين حاولوا "تشويه صورتها" وردت على ما حدث قائلة: صباح النور أعزائي، أنا آسفة لما كتب على لساني منذ قليل فهذه بعض المحاولات الفاشلة من أطراف مجهولين لتشويه صورتي سوف أمضى في طريقي فذلك يزيدني إصراراً في كشف رموز الفساد وقول كلمة الحق ودمتم سالمين.. شكرا للتقني رشاد الحجوي الذي ساعدني في السيطرة على الصفحة.. أحبكم في الله.. وفاء الكيلاني.
إلى الأعلى