728x90 شفرة ادسنس

  • اخر الاخبار

    الاثنين، 29 أبريل، 2013

    بيان بخصوص حملة "الحب للجميع" التي ستطلقها مجلة أصوات طيلة شهر مايو


      
    يحتفل المجتمع الدولي في السابع عشر من أيار/مايو باليوم العالمي لمكافحة رهاب المثلية الجنسية والتحول الجنسي، والى اليوم ما يزال الوضع لمثليي الجنس بوطننا العربي مظلم للغاية، ومازلنا مجردين من كل حقوقنا ونعاني من الإضطهاد والتهميش الإجتماعي والتجريم القانوني لعلاقات مثليي الجنس تحت ذريعة العادات والتقاليد والمعتقدات الدينية، الشيئ الذي يتعارض بشكل أساسي مع كافة المواثيق الإنسانية والعهود الدولية التي تحفظ حقوق الإنسان وكرامته.

    وبمناسبة السابع عشر من أيار فلقد قررنا أن نسمع أصواتنا لكل من هم حولنا للتعبير عن رفضنا للأوضاع السيئة التي تعيش فيها الأقليات الجنسية بالوطن العربي وذلك من خلال إطلاقنا لحملة "الحب للجميع" للاحتجاج بشكل سلمي عبر شبكة الانترنت ورفع مطالبنا المستعجلة والمتمثلة في الغاء المواد القانونية التي تجرم العلاقات بين الاشخاص من نفس الجنس وتوفير الحماية لهم في داخل مجتمعاتهم. وتهدف هذه الحملة بالاضافة الى ذلك الى دعوة المجتمع بأكمله الى التسامح مع الاقليات الجنسية والى التوعية البنائة حول طبيعتهم ووجودهم. وإن توفير الحماية والعدالة للأقليات الجنسية المثلية وغيرهم ليس من شأنه أن يعتدي على حريات ومصالح الآخرين الدينية، الثقافية، الإجتماعية أو غيرها أو تهديد وجودهم بأي شكل من الأشكال. الحملة ستكون أيضا فرصة للتعبير عن استيائنا من السكوت الإعلامي حول قضيتنا والصورة المشوهة التي تظهرنا بها بعض الاقلام والعدسات الصحفية في مجتمعاتنا.

    نحن ندعو الجميع من دون استثناء الى المشاركة في هذه الحملة والإسهام بنشر رسالة احترام المثليين في كل مكان، فيكفينا سكوتا وغضا للنظر! مطالبنا هذه هي مطالب حقيقية وليست مجرد هوامش في مؤخرات الأولويات..

    كيف أشارك؟
    للمشاركة في هذه الحملة المفتوحة للجميع أرسلوا لنا صوركم التعبيرة على بريدنا الإلكتروني التالي :  aswatmag@gmail.com

     فللمثليين/ات ومتحولي و مزدوجي الجنس أصوات يجب أن تسمع، فأين هو صوتك؟

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: بيان بخصوص حملة "الحب للجميع" التي ستطلقها مجلة أصوات طيلة شهر مايو Rating: 5 Reviewed By: Aswat magazine LGBT

    قضايا كويرية

    جنس أمن

    جنسانية وجندر

    Scroll to Top