الاثنين، 21 يناير 2013

بطل هاري بوتر يسخر من الهجوم على مشاهد الجنس المثلي بفيلمه الجديد


Aswatmag.com - يؤدي بطل فيلم هاري بوتر الشهير دانيال رادكليف دور الشاعر ألين جنسيبرج الذي ويعيش علاقات مثلية، في فيلمه الجديد "Kill your Dealings"، وإعتبر البعض أن الدور كان صادماً لأنه أجرأ ما قدمه رادكليف منذ بداياته في عالم التمثيل.
وتعجب بدوره من هذا الهجوم في حديثه لقناة إم تي في، قائلاً بإنه لا يكترث مطلقاً لتلك الإنتقادات وتساءل عن سر قبول الناس للمشاهد الجنسية العادية، ورفضهم للمشاهد الجنسية المثلية، وأكد أن كلاً منهما لا تختلف عن الأخرى، وأشار إلى أن مشاهد الجنس بين المثليين ليست صادمة كما يرى البعض.

وأوضح رادكليف أن الجرأة التي ظهر بها في هذه المشاهد ليست غريبة عليه، ولكن يبدو أن الناس قد نسوا أنه بدأ على مسارح برودواي وأنه قدم مشاهد في رواية (إيكوس) كان عارياً فيها تماماً، ولذلك إذا أخبره أحد أنه مصدوم من مشاهده في فيلمه الجديد فإن رادكليف يسأله: هل شاهدت دوري في مسرحية إيكوس؟!
وأشار رادكليف إلى أنه لم يكن يشعر بالحرج أثناء أدائه لمشاهد الجنس المثلي في الفيلم، وبرر ذلك بأنه لم يكن لديه وقت ليشعر بذلك، لأن تصويرها كان يتم في وقت قصير ربما ساعة أو ساعة ونصف؛ فكان يريد أن ينتهي منها في الوقت المحدد، ولم يكن يفكر في أي شيء آخر.
الجدير بالذكر أن رادكليف من مؤيدي حقوق مثليي الجنس بقوة كما أنه يدعم منظمة تريفور وهي منظمة غير ربحية تعمل على مساعدة المثليين والمتحولين جنسياً في التغلب على المشاكل النفسية والإجتماعية التي قد تدفعهم للانتحار.


 





إلى الأعلى